Monday, September 26, 2011

نائبة كويتية تدعو إلى شراء "أزواج حلوين" لحل مشكلة العنوسة





طالبت المرشحة السابقة لإنتخابات مجلس الأمة الكويتي الناشطة سلوى المطيري باصدار قانون جديد يتيح للكويتيات شراء "أزواج حلوين" من دول إسلامية وروسيا، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد.

وقالت المطيري التي اقترحت سابقاً فتح مكاتب للجواري في الكويت حسبما صرحت في فيديو سابق نشر على "اليوتيوب"، لصحيفة السياسة الكويتية "لن نقضي على العنوسة في الكويت، إلا بتطبيق هذا المقترح، ولن نواجه ظاهرة تزايد نسبة الطلاق إلا بتنفيذ هذه الفكرة".

وأضافت أن "الكويتيات مدللات وشخصياتهن قوية، ويفضلن أن يكن القائدات، لذلك يحدث الصدام مع الأزواج الكويتيين، ومن ثم يقع الطلاق، ولهذا فلا خروج من هذا المأزق الاجتماعي إلا بشراء أزواج حلوين وبمواصفات خاصة"، موضحةً "أن يكون مهذباً ولبقاً ومتواضعاً وجميل الشكل طبعاً، ينفذ طلبات زوجته ويطيع أوامرها ويدللها، وبذلك تقضي معه أحلى أيام حياتها بعيداً عن الصدامات والشجار والمنازعات".

وأكّدت "هدفي من هذا الإقتراح تحسين النسل في الكويت، من خلال استقدام أزواج من ذوي البشرة البيضاء، فمثلما أفكر بتلطيف الجو بالمنطاد والسحابة الصناعية وزراعة مليون شجرة، أفكر أيضاً بتحسين النسل المقبل"، وتساءلت المطيري "مادامت الكويتية قادرة على شراء زوج جميل ومهذب وحبوب، فلماذا لا تشتري زوجاً وتقضي على شبح العنوسة ".

وأشارت الى أنها مستعدة للقيام بمهمة شراء أزواج حلوين من دول إسلامية وروسيا، وبمواصفات خاصة وهم بمثابة العبيد إذا حصلت على الترخيص القانوني، وأنها ستزور البلدان الأوروبية والآسيوية التي تعيش فيها جاليات إسلامية كبيرة، لاستقدام أزواج بمواصفات ترضي الكويتيات.

No comments:

Post a Comment