Friday, September 30, 2011

بالصور.. حالة غريبة تدفع طفلة لتناول طوب البناء واللمبات الزجاجية




ترى ماذا ستكون ردة فعلك كأم عندما تطلب منك ابنتك لمبة زجاجية لتناولها فى وجبة الافطار بلا شك قد تعتقدي ان صغيرتك تمزح معك لكنها حقيقة حدثت بالفعل مع " نتالى" ذات الثلاثة أعوام التي اصيبت بحالة نادرة جعلها تدمن تناول الاشياء الصلبة والضارة.
وكانت نتالى قد أدمنت تناول اللمبات الزجاجية وطوب البناء حيث بات الأمر بالنسبة لها كتناول البسكويت والشيكولاتة والبطاطس على حد قولها.

وبكل أسى تحدثت والدة الطفلة كولين " 21 عاما" واوضحت أنها تدخل يومياًً فى معركة مع ابنتها لمنعها من تناول الاشياء المميتة، وقالت: نتالى امتنعت عن تناول الزجاج منذ أن تعرضت للجرح لكنها مازالت تتناول الاحجار والعصي التى تجدها فى الحديقة.
واضافت " نتالى تستطيع تناول طوب البناء مثلما يتناول الشخص الطبيعى الشيكولاتة والبطاطس المقلية .. ابنتى تدرك ان هذه الاشياء ضارة، لكن رغبتها الملحة تجعلها لاتستطيع أن تقاوم شهيتها الغريبة.

وتابعت : ذات مرة وضعت نتالى فى السرير عندما كنت فى أغسل في المطبخ وفوجئت بها تأتي وفي يدها قطعة صغيرة من السلك الكهربي وفمها ينزف دماً وبسرعة أدركت ماحدث وهرعت إلى المستشفى والجميع كان قلقل للغاية مما حدث.
واختتمت كولين حديثها مبدية تخوفها من أن تتناول نتالى فى المستقبل شيئاً ساماً ولا يكون أحدا بجانبها كي تنقذها. دايلي ميل" البريطانية.



No comments:

Post a Comment