Friday, September 30, 2011

غادة عبدالرازق: ظلموا نانسي عجرم بسببي




قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تحمل نفسها مسؤولية الهجوم الإعلامي الذي تعرضت له المطربة اللبنانية نانسي عجرم لمشاركتها في مسلسل «سمارة». وأضافت غادة لمجلة «لها» الصادرة هذا الأسبوع: «أشكر المطربة اللبنانية نانسي عجرم لمشاركتها في مسلسل «سمارة» بأغنية التتر، ولأنها ساعدتني في نجاح المسلسل».

وأردفت : «أعتذر لها لأنها لم تأخذ حقها في تقدير ما قدمته في تتر المسلسل بسبب بعض الضغائن ناحيتي، فلم يعطوها حقها، كما نشروا على لسانها كلاما غير صحيح، وهو أنها ترفض أن تغني لي التتر»، مشيرة إلى أنها حافظت على أن تكون بدلات الرقص محترمة في مسلسل «سمارة»، لأن اسمها بدلة رقص وليست فستان سواريه، والذي يكون مكشوفا.

وأوضحت أنها اختارت بدلة رقص محترمة بشكل محتشم احتراما للمهنة نفسها، لأن هناك من يمتهنها، لذلك فكرت في ألا نعطي فكرة سيئة عنهن عبر التلفزيون، وبالتالي نخسر قيمة الرقص الشرقي. وأستطردت: «الراقصات في الثلاثينيات والأربعينيات كن محتشمات، فكن يرقصن بملابس عادية مثل نعيمة عاكف التي كانت ترقص في الأفلام بملابس غير مكشوفة». وعن إمكانية عودة التعاون بينها وبين المخرج خالد يوسف بعد ما شهدته من توتر أثناء ثورة 25 يناير، قالت غادة: «من الممكن ألا يكون فيلم «كف القمر» نهاية العمل بيننا، لكنه نهاية العلاقة الإنسانية، وإذا طلبني في عمل من إخراجه فمن الممكن أن أفكر، ولكن مع عدم التفكير نهائيا في أن يكون بيننا ما كان من ود وصداقة». وأضافت: «هو كان بالنسبة لي في يوم من الأيام شقيقي، وبعد أن أهانني خرج مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة ليؤكد أنه قال هذا الكلام رغما عنه، واعترف بأنه قاله عندما حاصره الثوار، وسأله أحدهم في الميدان عن علاقته بي، فقرر أن يقطعها».

No comments:

Post a Comment